منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .


منتدى تعليمي
 
الرئيسيةدخولالتسجيل
القاء محاضرة عن تعريب الجيش الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت
بمناسبة ذكرى تعريب الجيش تم القاء محاضرة الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت 1/3/12016
كل عام وأنتم بخير بمناسبةبدء الفصل الدراسي الثاني، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والتفوق مديرة المنتدى
قوانين منتديات مدرسة راية للبنات : 1- ممنوع تسجيل الشباب في هذا المنتدى . 2- منع استخدام الألفاظ البذيئة والنابية في المنتدى أو التهجم على أي احد من طاقم الإشراف وأي اعتراض يتم إبلاغ المشرفة بأسلوب لبق ومهذب. 3- يمنع تبادل الايميلات الخاصة في علبة الدردشة لكن يمكن ارسالها عن طريق الرسائل الخاصة. 4- الالتزام بآداب الحوار في الطرح والرد والمشاركة، وإبداء وجهة النظر المخالفة بتعقل ورويه ونبذ السب والشتم والطعن واتهام النيات. 5- يمنع منعا باتا التدخل في شؤون الإدارة ومنهم المشرفات ولهم الصلاحية من نقل وحذف وتعديل و إغلاق وسوف يصلكم التنويه بالسبب. وكل من يتهاون في هذه القوانين ويخالفها سوف يؤدي الى طرده من المنتدى الرجاء الألتزام بهــــــــــــــــــــــــــذه القوانين (( هذه القوانين قابله لتجديد .))
بسم الله الرحمن الرحيم تبارك أدارة المنتدى للأعضاء الذين تم تعينهم مشرفين في المنتدى وهم ..... ( العضوة مي العبدلله والعضوة روان وليد .. ورماح الخزاعلة ... وحلا .. وحنان ... maiss kalili..) ونأمل لهم التوفيق والتقدم والنجاح الدائم. مديرة المنتدى ...... غـــدير خزاعلة

شاطر | 
 

 عامر شفيع يتألق آسيويا ويرتكب خطأ محليا فادحا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo al sos
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 70
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: عامر شفيع يتألق آسيويا ويرتكب خطأ محليا فادحا   الخميس مارس 31, 2011 12:32 am

عمان- سطع نجم الحارس عامر شفيع في سماء الدوحة خلال شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، وعلى مرأى من وسائل الإعلام العربية والآسيوية كان عامر يذود عن مرمى "النشامى" بكل بسالة، ويساهم مع بقية زملائه في تحقيق إنجاز جديد للكرة الأردنية في نهائيات الأمم الآسيوية، ونال شفيع عبارات الإشادة والاستحسان واعتبره الكثيرون أنه الأفضل بين حراس المرمى في البطولة، بعد أن وقف كالسد المنيع في وجه سيل من الهجمات اليابانية والسعودية والسورية والأوزبكية، ومنع أهدافا كثيرة كادت أن تستقر في مرمى المنتخب الوطني، لولا توفيقه في التصدي لها.

ومنذ انتهاء المشاركة في النهائيات الآسيوية، كان الكثيرون يتوقعون عروضا احترافية للحارس المتألق، لكن ذلك لم يحدث في الوقت الذي احترف فيه اللاعبون عامر ذيب وحسن عبدالفتاح وبشار بني ياسين ومؤيد أبو كشك.

ذكريات الدوحة الجميلة كان يفترض أن تنعكس إيجابا على الحارس الرائع، الذي حظي باستقبال منقطع النظير بعد عودة المنتخب الى عمان، لكن تلك الذكريات تحولت الى "كابوس" أول من أمس، حيث خرج عامر بالبطاقة الحمراء في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب كبدل ضائع، خلال لقاء فريقه الوحدات مع المنشية في مستهل مشوار الإياب بدوري المناصير للمحترفين، ولم يتوقف الأمر عند الطرد من الملعب، فقد خرج شفيع عن النص والروح الرياضية وضرب الحكم أدهم مخادمة، فأنهى الأخير المباراة مما سيؤدي الى تخسير الوحدات وتغريم النادي وإيقاف اللاعب لمدة عام.

مثل هذا المشهد المؤسف لم يكن منتظرا من حارس أبدع وتجلى في حماية عرين النشامى قبل نحو شهر، والخطأ الفادح الذي ارتكبه عامر بحق الحكم، وإن كان الأخير غير موفق في إدارة المباراة وحرم الوحدات من ركلة جزاء صحيحة وطرد لمدافع المنشية، بعد أن أظهرت الصور بكل وضوح قيام لاعب المنشية بمنع هدف محقق بيده على مرأى من حكمي الساحة والراية، إلا أن الخطأ يبقى خطأ ولا يعالج الخطأ بمثله أبدا.

ويترقب الجميع قرار اتحاد الكرة بعد قراءة تقريري حكم المباراة ومراقب المباراة، ومشاهدة شريط الفيديو الذي سيظهر حالة الاعتداء على الحكم، كما سيظهر في الوقت ذاته حالات تحكيمية أخرى أشار لها نادي الوحدات في كتاب اعتراضه على حكم المباراة، الذي ارتكب أخطاء مؤثرة رغم تميزه في المرحلة السابقة.

وربما يكون قرار تخسير الوحدات 0-3 متوقعا الى حد كبير، في حال ثبت أن الحكم أنهى المباراة قبل وقتها الأصلي، لكن العقوبة بحق اللاعب إذا تم تطبيقها لمدة عام فإنها قد تصبح "تدميرية" أكثر منها "تأديبية" رغم مطابقتها للنقاط المنصوص عليها في التعليمات الرسمية؛ لأن غياب اللاعب لمدة عام يعني حرمان المنتخب الوطني من جهده في تصفيات كأس العالم المقبلة، وبالتالي سيكون الجهاز الفني للمنتخب بين خياري الاستغناء الكلي عن شفيع، أو استدعائه للتدريب بشكل منفصل عن بقية زملائه لا سيما وأن المنتخب سيبدأ مرحلة التحضير للتصفيات اعتبارا من 20 آذار (مارس) المقبل، وربما يكون في غياب شفيع حتى نهاية الموسم الحالي عدل للحارس والأندية المشاركة في البطولة على حد سواء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عامر شفيع يتألق آسيويا ويرتكب خطأ محليا فادحا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق :: الرياضه-
انتقل الى: