منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .


منتدى تعليمي
 
الرئيسيةدخولالتسجيل
القاء محاضرة عن تعريب الجيش الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت
بمناسبة ذكرى تعريب الجيش تم القاء محاضرة الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت 1/3/12016
كل عام وأنتم بخير بمناسبةبدء الفصل الدراسي الثاني، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والتفوق مديرة المنتدى
قوانين منتديات مدرسة راية للبنات : 1- ممنوع تسجيل الشباب في هذا المنتدى . 2- منع استخدام الألفاظ البذيئة والنابية في المنتدى أو التهجم على أي احد من طاقم الإشراف وأي اعتراض يتم إبلاغ المشرفة بأسلوب لبق ومهذب. 3- يمنع تبادل الايميلات الخاصة في علبة الدردشة لكن يمكن ارسالها عن طريق الرسائل الخاصة. 4- الالتزام بآداب الحوار في الطرح والرد والمشاركة، وإبداء وجهة النظر المخالفة بتعقل ورويه ونبذ السب والشتم والطعن واتهام النيات. 5- يمنع منعا باتا التدخل في شؤون الإدارة ومنهم المشرفات ولهم الصلاحية من نقل وحذف وتعديل و إغلاق وسوف يصلكم التنويه بالسبب. وكل من يتهاون في هذه القوانين ويخالفها سوف يؤدي الى طرده من المنتدى الرجاء الألتزام بهــــــــــــــــــــــــــذه القوانين (( هذه القوانين قابله لتجديد .))
بسم الله الرحمن الرحيم تبارك أدارة المنتدى للأعضاء الذين تم تعينهم مشرفين في المنتدى وهم ..... ( العضوة مي العبدلله والعضوة روان وليد .. ورماح الخزاعلة ... وحلا .. وحنان ... maiss kalili..) ونأمل لهم التوفيق والتقدم والنجاح الدائم. مديرة المنتدى ...... غـــدير خزاعلة

شاطر | 
 

 النشاماااااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abo al sos
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 70
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: النشاماااااااااا   الخميس مارس 31, 2011 12:30 am

اختار المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم العراقي عدنان حمد قائمة من 24 لاعبا لمرحلة التحضير الأخيرة التي تسبق المشاركة في كأس آسيا 2011 في قطر من 7 إلى 29 كانون الثاني/يناير.
وأشار المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال إلى أن تجمع اللاعبين سيبدأ الأحد بإجراء التمرين الأول على ملعب البتراء حيث تستمر التدريبات بشكل يومي، إذ سيتم التركيز خلال الأسبوع الأول على رفع معدل اللياقة والقوة البدنية إضافة إلى تدريبات مضاعفة "صباحية ومسائية" حسب البرنامج الإعدادي.
وأضاف طلال أنه في حال استمرار الأحوال الجوية الصعبة خلال الأيام المقبلة فسيتوجه المنتخب للتدريب في أحدى الصالات المغلقة خصوصا في حال لم تسمح أرضية الملعب في إجراء التدريبات بشكل عادي.
وسيتوجه منتخب الأردن في 25 الحالي إلى دبي لإقامة معسكره الأخير تحضيرا للنهائيات بمشاركة 23 لاعبا، ويخوض خلاله مواجهتين وديتين مع منتخب البحرين في 28 الجاري ثم مع أوزبكستان في 2 كانون الثاني/يناير قبل التوجه في 5 منه إلى العاصمة القطرية الدوحة.
واللاعبون هم عامر شفيع ولؤي العمايرة ومعتز ياسين وبشار بني ياسين وباسم فتحي ومحمد الدميري ومحمد الباشا وسليمان السلمان وبهاء عبد الرحمن وعلاء الشقران وسعيد مرجان وأحمد عبد الحليم ورائد النواطير وعامر ذيب ومؤيد أبو كشك وحسن عبد الفتاح وعبد الله ذيب وأنس حجي وحمزة الدردور وعدي الصيفي وشادي أبو هشهش وحاتم عقل ومحمد منير وأنس بني ياسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النشاماااااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق :: الرياضه-
انتقل الى: