منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .


منتدى تعليمي
 
الرئيسيةدخولالتسجيل
القاء محاضرة عن تعريب الجيش الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت
بمناسبة ذكرى تعريب الجيش تم القاء محاضرة الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت 1/3/12016
كل عام وأنتم بخير بمناسبةبدء الفصل الدراسي الثاني، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والتفوق مديرة المنتدى
قوانين منتديات مدرسة راية للبنات : 1- ممنوع تسجيل الشباب في هذا المنتدى . 2- منع استخدام الألفاظ البذيئة والنابية في المنتدى أو التهجم على أي احد من طاقم الإشراف وأي اعتراض يتم إبلاغ المشرفة بأسلوب لبق ومهذب. 3- يمنع تبادل الايميلات الخاصة في علبة الدردشة لكن يمكن ارسالها عن طريق الرسائل الخاصة. 4- الالتزام بآداب الحوار في الطرح والرد والمشاركة، وإبداء وجهة النظر المخالفة بتعقل ورويه ونبذ السب والشتم والطعن واتهام النيات. 5- يمنع منعا باتا التدخل في شؤون الإدارة ومنهم المشرفات ولهم الصلاحية من نقل وحذف وتعديل و إغلاق وسوف يصلكم التنويه بالسبب. وكل من يتهاون في هذه القوانين ويخالفها سوف يؤدي الى طرده من المنتدى الرجاء الألتزام بهــــــــــــــــــــــــــذه القوانين (( هذه القوانين قابله لتجديد .))
بسم الله الرحمن الرحيم تبارك أدارة المنتدى للأعضاء الذين تم تعينهم مشرفين في المنتدى وهم ..... ( العضوة مي العبدلله والعضوة روان وليد .. ورماح الخزاعلة ... وحلا .. وحنان ... maiss kalili..) ونأمل لهم التوفيق والتقدم والنجاح الدائم. مديرة المنتدى ...... غـــدير خزاعلة

شاطر | 
 

 رساله تعود لاكتر من 200 سنه للحب والعشق .......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيهان لمار وردة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 17/03/2011
المزاج Normal

مُساهمةموضوع: رساله تعود لاكتر من 200 سنه للحب والعشق .......   الخميس مارس 24, 2011 8:42 am

نه امر في غاية الدهشة ان يعثر الشخص على رسالة حب وعشق تعود لأكثر من قرنين، فقد عثر داخل ذراع كرسي في مدينة غلوسيسترشاير البريطانية على رسالة حب عمرها 200 سنة، وكانت تحوي كلمات عذبة تحمل لهفة وحب واشتياق.





الرسالة تعود لاكثر من 200 سنة

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أنه عثر على رسالة الحب المكتوبة قبل 200 سنة بالفرنسية داخل ذراع كرسي في متجر لتنجيد الأثاث بغلوسيسترشاير.

وأوضحت أنه كتب في الرسالة يا حبي الصغير، لا تقلق ولا تظن أنني سأخبر أياً من هؤلاء الناس الذين لا يفهمون أي شيء عن الحب. وأضاف كاتب الرسالة "إذا أصر أحدهم على أن أقول أي شيء فلن يكون سوى عن الحب الكبير الذي أكنه لك، وهو أكبر كنز أخبئه في قلبي".

وتتابع الرسالة "فيما أكتب هذه الرسالة اسمع عمتي تصرخ، فمن غيرها يزعجنا طوال النهار اليوم وغداً، وتتابع "حبيبي أرسل إليك قبلاتي إلى أن...، أنا أحتاجك في هذه اللحظة من الرغبة، أحبك"، وعثر غراهام سيمبسون على الرسالة وطلب مساعدة في ترجمتها.

وقال سيمبسون من متجر "تيوكوس" للأثاث: "ما أن بدأت بالعمل حتى رأيت رسالة صغيرة مطوية بحجم البنس"، وأضاف: عندما فتحتها ذهلت بأنها رسالة مكتوبة بقلم رصاص وباللغة الفرنسية القديمة.

وقال مالك الكرسي: "إنها جاءت من منزل في بلدة "سانت مارسيل" واشتراها من عائلة فرنسية عاشت هناك طوال أكثر من 150 سنة، ويعتقد أن الرسالة كتبت من امرأة إلى رجل ووجهت من بلدة ميركورول في الألب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رساله تعود لاكتر من 200 سنه للحب والعشق .......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق :: منتدى السؤال والجواب-
انتقل الى: