منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات،
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .


منتدى تعليمي
 
الرئيسيةدخولالتسجيل
القاء محاضرة عن تعريب الجيش الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت
بمناسبة ذكرى تعريب الجيش تم القاء محاضرة الدكتور عبدالله العرقان من جامعة ال البيت 1/3/12016
كل عام وأنتم بخير بمناسبةبدء الفصل الدراسي الثاني، ونسأل الله لكم دوام التوفيق والتفوق مديرة المنتدى
قوانين منتديات مدرسة راية للبنات : 1- ممنوع تسجيل الشباب في هذا المنتدى . 2- منع استخدام الألفاظ البذيئة والنابية في المنتدى أو التهجم على أي احد من طاقم الإشراف وأي اعتراض يتم إبلاغ المشرفة بأسلوب لبق ومهذب. 3- يمنع تبادل الايميلات الخاصة في علبة الدردشة لكن يمكن ارسالها عن طريق الرسائل الخاصة. 4- الالتزام بآداب الحوار في الطرح والرد والمشاركة، وإبداء وجهة النظر المخالفة بتعقل ورويه ونبذ السب والشتم والطعن واتهام النيات. 5- يمنع منعا باتا التدخل في شؤون الإدارة ومنهم المشرفات ولهم الصلاحية من نقل وحذف وتعديل و إغلاق وسوف يصلكم التنويه بالسبب. وكل من يتهاون في هذه القوانين ويخالفها سوف يؤدي الى طرده من المنتدى الرجاء الألتزام بهــــــــــــــــــــــــــذه القوانين (( هذه القوانين قابله لتجديد .))
بسم الله الرحمن الرحيم تبارك أدارة المنتدى للأعضاء الذين تم تعينهم مشرفين في المنتدى وهم ..... ( العضوة مي العبدلله والعضوة روان وليد .. ورماح الخزاعلة ... وحلا .. وحنان ... maiss kalili..) ونأمل لهم التوفيق والتقدم والنجاح الدائم. مديرة المنتدى ...... غـــدير خزاعلة

شاطر | 
 

 الفرق بين الطفل الاردني والطفل الغربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
andaleeb_kamel
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 25/03/2010

مُساهمةموضوع: الفرق بين الطفل الاردني والطفل الغربي   الخميس أبريل 01, 2010 3:09 pm

الطفل الغربي:

بصحى الصبح مفتح ومنعنش على المنبه الله وكيلكم، وبروح بغسل وجه وبرفشي اسنانه
بصبح على ماما وبابا، وبفطر كورنفلكس وشوية مربى مع زبدة على خبزة توست مع كاسة عصير برتقال أو جريبفروت. بروح يغسل تمه بحمل شنطته وبروح على السيارة وبكون أبوه قاعد بستنى فيه. طبعا نسيت بوسة الام الحانية

الطفل الاردني:

طبعا بصحاش ، الا ما يمرو عليه العائلة الكريمة :
أمه : قوم الله لا يقيمك
أبوه: ولك قوم يا تنبل
أخوه الكبير' مش مصدق على الله ' بروح مرفش أو دابك على بطنه

بقوم لابس ومش مغسل وجه والقذا على عنيه و ' خاف عقله ' وبروح على يفطر زيت وزعتر وشقفة هالجبنة مع كاسة شاي وبروح لاقف اخوه بعلبة الهندسة ، قال ليش سمعة مبعد الزيت عنه، وبتلاقي أبوه راح سالخه مخمس معلم على وجه تقول وحمة وركاظ بروح راكب بالسيارة مع ابوه ، وعاد أبوه ما بتشتغل السيارة معه، وراحت عليه فلقة ع الطابور الصباحي

الطفل الاجنبي:

بروح من المدرسة متل ماطلع عليها ، برجع ببوس امه ، بغسل وجه أو بتحمم ، بتغدا شريحة اسكلوب أو كوردوبلو ، وبقعد يتفرج على قناة ديسكفري ولا قناة أطفال أجنبيه، بتنادي عليه امه عشان يشربو الشاي مع العيلة، طبعا ما تنسو الحلويات ، بعديها بروح يدرس ويحضر دروسه لبكره.

الطفل الاردني:

بروح البيك ، بطنلونه ممزوع ، ومنيح إذا هذاك اليوم ما شرط بوطو، برمي الكتب ع السريع
وبروح يلعب طابة أو فطبول مع أولاد الحارة اللي بستنو فيه على نار، ولا الجو بره حررر في نص شهر 8 ، وخذلك لعب وصياح وهوشة ع الجول، طبعا أبوه بكون مودي كتيبة من اخوانه يدورو عليه، وبورحو جايبنه مثل المعتقلين وبصير يبكي انه اخوانه ضربوه بنص الحارة وعاد أبو ببلش قتل فيه وبإخوانه ' من دون سبب ' . برجع بتغدا يا مقلوبة يا منسف و مباشرة مروح متمدد وفاتح تمه ساعة زمن على امل انه حد يوخذه يغسلو ايده بعديها بروح نايم للساعة 7-8 بحضر سبيس تون وبرض يرجع عالحارة.

الطفل الغربي:

بس يخلص دروسه ، برجع يقعد مع أهله شوي، بفتحله كتاب أو بقرأله روايه.... بعدين بروح متعشي سندويشة جبنة مع خبزة فينو وكاسة حليب . بقعد ع النت ساعة زمن بالكثير. بتمر عليه امه وبتحكيله انه الساعة صارت عشرة ولاز م ينام ، عاد هو بكشر وبحكيلبها مامي كمان شوي ، امه بتحكيله بس : لأ . بروح نايم ع السرير وبتطيب خاطرة وبتحكيله قصة علاء الدين. 10 دقايق ولا هو غافي.

الطفل الاردني:

برجع يلعب بالحارة ، طبعا هو واصحابه بكونو ما خلو حدن من شرهم ، وخودلك على تكسير قزاز ولمبات وفوانيس ، تنفيس عجال السيارات ، سرقة بسكليتات أولاد الحارة، اشتراك في مشجارة جماعية ، وعاد ما برجع ع الدار الا بس تكون الشرطة بتدور عليه . وإذا كان الوضع سليم برجع ع البيت الساعة 12، وما بدخل من الباب 'عشان أبوه ' بروح ناطط من السور، وداخل على غرفته من الشباك. بروح يتعشى لقمة هالفلافل مع حمص ' كالعادة' ، وبتقوم القيامة ، إنه يروح ينام أبدا ..... شلاليط من ابوه ، كفوف من أمه ، وأخوانه من وراه قاعدين بظحكو عليه . بروح يتظاهر بالنوم ، ساعة زمن ، برجع بقعد ع الكمبيوتر وبلعب نيد فور سبيد 1 وان كثرت 2 ، وييييييييييييين تا ينام للساعة 3..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مي العبدالله
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 257
نقاط : 461
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 25
الابراج : السمك
تاريخ الميلاد : 25/02/1993
المزاج ما في شخص يعرف مزاجي

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين الطفل الاردني والطفل الغربي   الجمعة أبريل 02, 2010 5:18 am

الحمد والشكر لك يارب العالمين انك جعلتنا من العرب والمسلمين
يا أختي ويا جميع أخواني وأخواتي الاعضاء يجب علينا الافتخار والاعتزاز باصلنا وديننا
لا الاستهزاء والضحك على حالنا
هيا بنا
تقبلوا مروري
اختكم المحبه مي العبدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين الطفل الاردني والطفل الغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة راية الثانوية للبنات/المفرق :: المنتدى الترفيهي( اضحك وفرفش )-
انتقل الى: